انت الآن في

إدارة البوليصة

كيف يمكنني إدارة تأمين مكتبي؟

يمكنك شراء تأمين المكاتب من سوليدرتي وإدارته من خلال stc عبر التواصل مع مدير حسابك أو مركز دعم الأعمال على 128.

• الخطوة 1: قم بإخطار مدير حسابك بالتغيير أو التجديد المطلوب لبوليصة التأمين ، وقدم رقم حسابك ورقم بوليصة التأمين.
• الخطوة 2: ستتم مشاركة نموذج معك لملئه وإعادة إرساله.
• الخطوة 3: ستجري سوليدرتي فحصًا للأهلية قبل منح الموافقة.
• الخطوة 4: بمجرد الموافقة عليها ، سيتم إعداد بوليصة تأمين المكتب من قبل سوليدرتي ومشاركتها معك.

ملاحظة: يجب أن توافق مجموعة سوليدرتي على جميع طلبات التأمين قبل إصدار وثيقة التأمين.
سيتم إخطارك في حالة عدم منح الموافقة.