- الصفحة الرئيسية
- مركز المساعدة
- إدارة البوليصة
إدارة البوليصة
كيف يمكنني إدارة تأمين مكتبي؟
يمكنك شراء تأمين المكاتب من سوليدرتي وإدارته من خلال stc عبر التواصل مع مدير حسابك أو مركز دعم الأعمال على 128.
• الخطوة 1: قم بإخطار مدير حسابك بالتغيير أو التجديد المطلوب لبوليصة التأمين ، وقدم رقم حسابك ورقم بوليصة التأمين.
• الخطوة 2: ستتم مشاركة نموذج معك لملئه وإعادة إرساله.
• الخطوة 3: ستجري سوليدرتي فحصًا للأهلية قبل منح الموافقة.
• الخطوة 4: بمجرد الموافقة عليها ، سيتم إعداد بوليصة تأمين المكتب من قبل سوليدرتي ومشاركتها معك.
ملاحظة: يجب أن توافق مجموعة سوليدرتي على جميع طلبات التأمين قبل إصدار وثيقة التأمين.
سيتم إخطارك في حالة عدم منح الموافقة.