انت الآن في
احصل على أفضل باقات التجوال العالمي للأعمال ابتداءً من 16.500 د.ب/أسبوع
أسرع برودباند 5G في البحرين يتم توصيله في يوم واحد! ابتداءً من 11 د.ب/شهر
احصل على رقم 77xx xxxx مميز مع stc one Badala
حقق نمو أعمالك مع Microsoft 365، ابتداءً من 2.5 د.ب شهرياً
قم بحماية أعمالك من هجمات التصيد الاحتيالي باستخدام خدمة Web Protect
امنح أعمالك أقصى درجات الحماية مع خدمة تأمين المكاتب، الحل المتكامل لحماية مكتبك من أي حوادث مفاجئة
لم تجد ما تبحث عنه؟ عرض جميع الأسئلة الشائعة
انجز معاملاتك التجاريّة بشكلٍ تلقائي مع stc Tajer ERP
مجموعة من الحلول القابلة للتصميم حسب الطلب والمُجهزة بنظام ضريبة القيمة المضافة، بمزايا ذكية تهتم بمتطلبات أعمالك بما يُحقق أهدافك ويدعم أعمالك، من خلال التركيز على مجالات العمل الأكثر أهمية.
وسعيًا لمواكبة متطلبات السوق الجديدة والظروف المتغيرة، قدمنا لك خدمة stc Tajer لتوسيع نطاق أعمالك التجارية بما يتناسب مع حجم نموّها. تساعد حلول وخدمات نظام تخطيط موارد المؤسسات للمنصة السحابية، الشركات الصغيرة والمتوسطة على التركيز على مهامها بشكلٍ أفضل، وتزويدها بالأدوات التي تحتاجها للازدهار في الأسواق التنافسية الحالية.
استمتع بإمكانية الوصول الفوري إلى خدمات stc Tajer بدون بطاقة ائتمان.
وفّر الوقت والجهد وحسّن أداء إدارة المشتريات والمخزون بشكلٍ عام.
توفّر لك الخدمة الأدوات اللازمة لمراقبة حركة المخزون ومتابعة الكميات المتوفرة في المستودعات لتتمكن من إدارتها بنجاح، باستخدام نظام الجرد الذكي، لتحصل على تقارير دورية، للارتقاء بمؤسستك.
احصل على أسهل وأبسط برنامج محاسبي معتمد يدعم تطبيق ضريبة القيمة المضافة في البحرين. البرنامج متكامل مع برنامج إدارة موارد المؤسسة (ERP).
امتلك متجرك عبر الإنترنت من خلال حلول التجارة الإلكترونية المخصصة للأعمال التجارية عبر الإنترنت.
أنشئ موقعاً إلكترونياً متطوراً وسهل الاستخدام بنقرة زر واحدة لتعزيز حضورك على شبكة الإنترنت.
تمكنّك خدمة الموارد البشرية القابلة للتصميم حسب الطلب من إدارة أوقات العمل وحضور الموظفين والعقود وتصاريح العمل والرواتب، كل ذلك عبر برنامج واحد متكامل سهل الاستخدام يلبي احتياجات عملك.
وفّرنا لك خدمة إدارة علاقات العملاء لتتمكن بسهولة – عبر لوحة تحكم واحدة – من إدارة ومراقبة معلومات العملاء وحفظ بياناتهم.
احصل على إحصائيات دقيقة عن أداء الموردين من خلال إعداد تقارير بكل سلاسة وأمان، وطرح منافسات الشراء والتماس عروض الأسعار من الموردين، لاتخاذ قرارات الشراء المناسبة لمؤسستك، واكتشاف الوسائل المختلفة المتاحة لكل منتج من منتجاتك اعتماداً على استراتيجيات التوريد والتسليم الخاصة بك.
احصل على أسهل وأبسط برنامج محاسبي معتمد يدعم تطبيق ضريبة القيمة المضافة في البحرين المُدمج مع برنامج تخطيط موارد المؤسسات لتبسيط المعاملات، والاطلاع على كشوف حساباتك المصرفية وإصدار وإدارة الفواتير وتتبع المدفوعات والحصول على توقعات واضحة لفواتيرك المستقبلية.
اختبر حلول المحاسبة الذكية لأعمالك.
فهذه الخدمة تندمج بسلاسة مع موقعك الإلكتروني، وهو ما يوفر تجربة استخدام رائعة. يمكن أيضًا استخدامه مع حلولنا للمحاسبة المجهّزة بضريبة القيمة المضافة.
أنشئ موقعاً إلكترونياً متطوراً وسهل الاستخدام بنقرة زر واحدة لتعزيز حضورك على شبكة الإنترنت، من خلال ميزة الدردشة سهلة الاستخدام وبوابة العملاء المُدمجة التي تدعم عدة لغات، والمُصممة بمزايا تحسين محركات البحث، كل ذلك لنقل أعمالك إلى موقع إلكتروني جديد ومتطوّر.
تمكنّك خدمة الموارد البشرية القابلة للتصميم حسب الطلب من إدارة أوقات العمل وحضور الموظفين والعقود وتصاريح العمل والرواتب، كل ذلك عبر برنامج واحد متكامل سهل الاستخدام يلبي احتياجات عملك.
وفّرنا لك خدمة إدارة علاقات العملاء لتتمكن بسهولة – عبر لوحة تحكم واحدة – من إدارة ومراقبة معلومات العملاء وحفظ بياناتهم، ما يساعدك على وضع الخطط الاستراتيجية والحصول في الأوقات المناسبة على التقارير والرسوم البيانية التي تحتاجها لاتخاذ القرارات الصحيحة بشأن أعمالك.
وجدنا في مركز عجيب للتخفيضات أن خدمات stc ساعدتنا كثيراً من ناحية تقليل التكاليف، وقدمت لنا قيمة مضافة أكثر من أي شركة أخرى في السوق.